Sunday, August 17, 2008

كيف أتأكد من عذرية الزوجة في ليلة الدخلة

مواعيد مسلسلات رمضان 2011 مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,او ن لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,فيلم,اغنيه,اغانى, مباريات,مباراه,اغنيه,اغانى,لعبه,برامج,برنامج موعد مسلسلات رمضان 2011 , مواعيد مسلسلات رمضان



هل يمكن أن يحس الزوج بوجود الغشاء إذا أدخل إصبعه الأوسط في الفرج ؟



كيف أتأكد من عذرية الزوجة في ليلة الدخلة ، وأنها لم تقم بإجراء عملية ترقيع لا سمح الله ، أو أن غشاءها مطاطي لن يفتح، يعني : هل نزول الدم من المرأة هو الدليل الوحيد على العذرية ؟ ! وإذا لم يكن، فما هو الدليل الأكيد على عذرية المرأة؟ ولكم الشكر .



الجواب:



الأخ الكريم ، إن اختصار البكارة أو العذرية في هذا الغشاء الرقيق هو ظلمٌ يشبه الظلم بالتقليل من قيمة هذا الغشاء .

أخي ، هذا الغشاء مجرد علامة مادية لا ترقى إلى مستوى القرينة على عذرية أو انحراف ، حتى إن المحاكم " في الأغلب " لا تحكم ببطلان عقد الزواج أو فسخه إذا تبين للزوج بعد الزفاف ، و الدخول بزوجته أنه لا وجود لهذا الغشاء ؛ لأنه يغيب لعوارض كثيرة و بسيطة أحيانًا .




إذن وجود الغشاء لا يكون دليلاً أكيدًا على البكارة أو العذرية ، و لا غيابه يكون دليلاً أكيدًا على عكس ذلك !!

غشاء البكارة مجرد رمز – قد يكون أو لا يكون – على عفاف المرأة ، و لكنه ليس دليلاً على هذا العفاف و جودًا أو عدمًا ، الخلق ، والدين ، و المنبت الطيب ، و حسن المعاشرة بالمعروف ، و السيرة الطيبة بين الناس كلها علامات ، أو أدلة - إن شئت - على العفاف " و لو غاب الغشاء " .


و من لديه مقدمات شك في زوجته – بعد تحري ما ذكرته لك – فمن الأفضل له ألا يتزوج منها ، و ربما لن يتزوج أبدًا .

No comments:

Post a Comment